1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

شرح إظهار ترجمة الأفلام في جميع المشغلات

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة Al-bader, بتاريخ ‏19-01-2009.

1. up up up up up

2. مشاءالله عليك ياخي موضوع منسق ومفيد وجميل جدا
    والله فعلا انك خطير
    و
    unique

تحياتي الحاره لك

3. الصراحه انت فوق الخيال ، من جد من كثر ماأنك مميز صرت ابحث عن مواضيعك ،،لانها مره مفيده وواضحه،، كمان والي انا احتاجها ...
    .....انا اشوف افلامي عن طريق movist لانها هي الوحيده الي تدعم الترجمه وكمان استخدم
    Jubler حق الترجمه
    لكن ماعرفت كيف اقدم واعيد الترجمه ،،انا شفتك تطرقت للموضوع لكن استناك تكمل ....:thanku:

4. الله يعطيك العافية Mr:Unique

والله أنك فريد من نوعك ..

استفدت من الموضوع جداً ..

ومشغل Chroma ما عليه كلام :)

5. الله علييك ... كل المواضيع الي قريتها لك او ملفات الفيديو الي شفتهل لك كلها مفيده جداً ماشاااااءالله عليييك
    ربي يوفقك ..

6. مشكووور ويعطيك الف عافيه على البرامج المفيده ...

بس عندي سؤال مهم .. لو مثلا اشتريت فيلم من اي تونز او استأجرته مثلا ... هل بامكاني اشوفه مترجم ولا لا ؟؟

وفي احد الاخوان سال نفس السؤال وما تم الرد عليه ...

نرجو الافاده وشكرا

7. chroma

:aa_notworking:

مساء الخير
    الترجمه تمام بس المشكله في chroma هي :

يمكن علشان حملته كذا فري ؟
    إذا هذه المشكله يصير اشتريه احسن

ممتنه على فيديوهاتك بجد :msn_rose:

8. مساء الخير مره ثانيه
    اشتريته من النت وطلع فعلاً هذا هو السبب اللي خمنته انه مجاني
    شكراً

9. وقسم ابدااااااع

الله يريحك مثل ما ريحتنا يا شيخ ..

10. بصراحة انا مستخدم للماك من 3 ايام <<< سوى تشينج في حياته:)
    واهم شي عندي الافلام ولسه متعقد من الترجمة فسرت الافلام ما اتفرجها ع الـ Mac مع انو نفسي اجرب الجهاز في الافلام خخخ
    وانا حملت البرنامج الاول بس ما ادري كيف اشغلو او كيف طريقة البرنامج وياريت تفيدوني اكثر
    واشكرك ياعزيزي على الموضوع الرائع

11. لا تعب حالك انت بس ابحث

تفضل من هنا

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...