1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

الموسوعة الشاملة لبرامج الـ iPhone, والـ iPod

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة King iPhone, بتاريخ ‏28-01-2009.

1. مشكور

علي الطريقة

2. موضوع شيق فيه استفاده للجميع

3. ماشاء الله

بالنت ماتصتصعب شى كل شئ تحصله

تسلمون

4. الحين سوال الاب ستور هو نفسه الابل ستور ولو هو نفسه كيف اشترك فيه وكيف انزل البرامج و لمي از البرامج انزلها علي اللاب توب اول ولا علي طول علي الايفون وكييف سوري اعرف اسئلتي كثيره

5. مو هذا الموضوع قابل للتحديث ليش ما اتحدث من زماان
    وثاني شي الله يخيكم ابي برنامج toolbox-9 بحثت عنه بس مالقيته فيدوني لو سمحتو وياليت يتحدث الموضوع

6. ثانكس مااااان !!

7. موضوع رائع...تشكر

8. يعطيك الف عافيه على البرامج الحلوه منك عزيزي ...ماقصرت ...جاري تنزيل البرامج

9. ابداع تسلم تشكرات

10. مشكور .. ومافي برامج جديدة؟

11. من جد مشكور ... بدعيلك يا حلو ..!!

12. تدري انا كنت محتاجه هذي الموسوعه الجميله والاكثر من رائعه مثل صاحب الموضوع

13. السلام عليكم
    مشكورين يا شباب على المجهود الرائع بس ممكن اسأل سؤال
    كيف انزل البرامج الموجودة ؟
    يعنى انا بدوس عليها علشان انزلها مش بلقيها فعاله هى اسماء للبرامج فقط وانا ادور عليها ولا انتو حطينها فعلا ؟
    شكرا لكم

14. موسوعة رائعة وقمية جداً.. بارك الله فيك أخي الكريم، وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك...

الله يزيدم علم ورفعة إن شاء الله.. :)

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...