خبر Belkin و Mophie تكشفان عن الشواحن اللاسلكية للايفون X و الايفون 8 - 8 بلس

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,497
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
واحدة من المميزات المثيرة للاهتمام هي دعم أحدث اجهزه الايفون الشحن اللاسلكي للمرة الأولى. هناك بالفعل عدد من أجهزة الشحن المعتمدة Qi المتاحة للشراء اليوم التي تناسب اجهزه ابل. ولكن لم يكن مفاجئا، ان شركة Belkin و Mophie قد إعلانا بالفعل عن منتجات الشحن اللاسلكية الجديدة.

وستقوم كل من الشركتين بتقديم هذه الملحقات الجديدة في متاجر أبل خلال الأسابيع المقبلة حيث تبدأ أحدث أجهزة الايفون في الشحن. ومن الصدفة، سيتم تسعير كل منتج بـ 60$ (249درهم) مع تصاميم متفاوتة.

wireless charging.png


شاحن Belkin’s The Boost↑Up Wireless Charging Pad يأتي بسعر 59.95$ (249درهم) و هو متاح حاليا في متجر أبل. ستلاحظ أن مساحة قاعدة الشحن أكبر من شاحن Mophie ، و يشمل أيضا مؤشر LED التي تمكنك من معرفة ان الشحن جاري.
وفي الوقت نفسه، فإن قاعدة شحن Mophie Charging Base سوف تنزل في الاسواق يوم 20 سبتمبر بنفس سعر 59.95$ (249درهم). بتصميم أكثر إحكاما ولكن يفتقر إلى مؤشرLED.

كل منتجات الشحن اللاسلكية الجديدة من Belkin و Mophie سوف تخرج 7.5W من الطاقه. وبصرف النظر عن توافق الايفون، يمكنك أيضا وضع أي جهاز اندرويد على هذه الشواحن أيضا، طالما أنها لا تتطلب أكثر من 7.5W.


قامت شركة آبل بتقديم موجز عن شاحن AirPower اللاسلكي لأجهزة الايفون و ساعه أبل و سماعات AirPods، ولكن لن ينزل في الاسواق حتى مطلع العام المقبل.

لمزيد من التفاصيل: Mophie و Belkin


 
آخر تعديل: