ما الجديد ؟

جميع المواضيع الجديدة

تم إصدار Parallels 16.5 مع دعم اجهزه الماكM1

تم إصدار Parallels 16.5 لنظام التشغيل الماك مما يوفر الدعم الأصلي الكامل لرقائق M1 والقدرة على تشغيل Windows 10 ARM Insider على أجهزة الماكM1.

1618581892947.png


يتيح أسلوب المحاكاة الافتراضية لـ Parallels Desktop 16.5 لنظام التشغيل الماك للمستخدمين الاستفادة من تطورات أداء شريحة M1 من ابل - حيث تعمل التطبيقات بشكل أسرع وأكثر كفاءة. تشمل ملاحظات الأداء ما يلي:

● استخدام طاقة أقل بنسبة تصل إلى 250 في المائة: على جهاز الماك المزود بشريحة M1 ، يستخدم Parallels Desktop 16.5 طاقة أقل 2.5 مرة من جهاز كمبيوتر MacBook Air 2020 المستند إلى Intel.
● أداء DirectX 11 أفضل بنسبة تصل إلى 60٪: يوفر Parallels Desktop الذي يعمل على الماكM1 أداء DirectX 11 أفضل بنسبة تصل إلى 60 بالمائة مقارنةً بأجهزة MacBook Pro القائمة على Intel مع معالج رسومات Radeon Pro 555X.
● أداء أفضل للجهاز الافتراضي بنسبة تصل إلى 30 بالمائة (Windows): تشغيل جهاز افتراضي (VM) من Windows 10 على ARM Insider Preview on Parallels Desktop 16.5 على M1 Mac يؤدي أداءً أفضل بنسبة تصل إلى 30 بالمائة من Windows 10 VM الذي يعمل على Intel- ماك بوك برو مع معالج انتل كور i9.6

يدعم Parallels Desktop 16.5 لنظام التشغيل Mac أيضًا أنظمة تشغيل الضيف (OSs) على أجهزة كمبيوتر M1 Mac بما في ذلك توزيعات Linux Ubuntu 20.04 و Kali Linux 2021.1 و Debian 10.7 و Fedora Workstation 33-1.2.

تدعم جميع إصدارات تحديث Parallels Desktop 16.5 لأجهزة Mac كلاً من أجهزة الكمبيوتر M1 و Intel Mac (الإصدار القياسي ، والإصدار الاحترافي ، وإصدار الأعمال). تبلغ تكلفة الترقية من Parallels 14 أو 15 49.99 دولارًا ، بينما يكلف الترخيص الدائم الجديد 99.99 دولارًا للإصدار القياسي. هناك أيضا خيارات الاشتراكات.

لمزيد من التفاصيل: اضغط هنا

مشكله الاسبات

مشكلتي ان لما اقفل الشاشه انزلها لتحت يعني اللاب مايدخل في وضع الاسبات لييش ساعدوني بالله

لعبة FINAL FANTASY VIII Remastered متوفره لأجهزة الايفون و الايباد

1616959752950.png


جلبت شركه Square Enix لعبة Final Fantasy VIII Remastered إلى اجهزه الايفون و الايباد للمرة الأولى على الإطلاق.

باعت نسخة 1999 الكلاسيكية أكثر من 9.6 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم وأصبح من الممكن الآن الاستمتاع بلعبه Final Fantasy VIII على الايفون و الايباد بشخصية متجددة. هذه النسخه المحسنه من اللعبة للكمبيوتر الشخصي

Final Fantasy VIII Remastered هو تطبيق شراء لمرة واحدة. سعر اللعبه من 25 مارس إلى 4 أبريل 16.99 $ ، وبعد ذلك سيرتفع السعر إلى 20.99 $.

مع ما يقرب من 2.55 جيجا بايت من التخزين ، تقول Square Enix أن هذه الكمية من البيانات القابلة للتنزيل ستكون مطلوبة مرة واحدة فقط أثناء التقدم في اللعبة. تخطط الشركة في المستقبل لإضافة خيارات حفظ سحابيه ودعم لوحدة التحكم.

للاستمتاع الكامل بـ Final Fantasy VII Remastered ، ستحتاج إلى نظام تشغيل iOS 13 أو iPadOS 13 او الاحدث. يمكنك تنزيل اللعبة من App Store.

تم إطلاق لعبه Crash Bandicoot: On the Run على الايفون و الايباد

1616767542162.png


إذا كنت من محبي Crash Bandicoot ، فأنت محظوظ. لعبة جديدة Crash Bandicoot: On the Run! متاحه للتنزيل على الايفون و الايباد الآن. كانت اللعبة متاحة للإضافة مسبقًا في مارس ، كما أعلن المطور ، وهو أيضًا مبتكر Candy Crush Saga.

مع Crash Bandicoot: On the Run! ، يمكنك تجربة مغامرة Crash الجديدة. إذا فاتتك اللعبه المجنونه في عام 2000 ، فقد عادت ، ولكن هذه المرة ، في حالة جري وعلى الهاتف المحمول.

مثل طريقه لعب Temple Run ، تعتبر مغامرة Crash نوع من ألعاب الجري التي لا نهاية لها وهي مجانية للبدء ، وتقدم عمليات شراء داخل التطبيق. تعيد اللعبة العديد من المواقع الشهيرة والشخصيات التي يحبها المشجعون حول Crash. استكشف مرة أخرى Turtle Woods و Lost City و Temple Ruins و Lab والمزيد بينما تواجه Scorporilla و Nitrus Brio و Nina Cortex و Dingodile و Fake Crash.

تعد لعبه Crash Bandicoot بإعطاء أكثر من 100 ساعة من اللعب ، مع أكثر من 50 رئيسًا و 12 مكان مختلف.

لتحميل اللعبه من متجر التطبيقات: https://apps.apple.com/us/app/crash-bandicoot-on-the-run/id1510334752

هل من طريقة للتخلص من حجم الــOther الذي يزداد يوميا

السلام عليكم
عندي في الهارد الخاص بحاسبتي حجم الــOther في زيادة يومية مستمرة
فهل هنالك طريقة معينة تمكنني من التخلص من ملفات الــOther لتقليل الحجم

وقف دعم تطبيق الواتس اب على الايفون 4s


1616173361018.png


تم تحديث تطبيق المراسلة الفورية الشهير الواتس اب WhatsApp هذا الأسبوع بتغيير سيؤثر على بعض المستخدمين الذين لا يزال لديهم هواتف قديمة. أسقط أحدث إصدار من التطبيق دعم iOS 9 ، مما يعني أنه لن يعمل على الايفون 4s بعد الآن.

بدءًا من الإصدار 2.21.50 من الواتس اب ، والمتوفر الآن على App Store ، يتطلب التطبيق تشغيل iOS 10 أو إصدار أحدث. نظرًا لأنه لا يمكن تحديث الايفون 4s إلى iOS 10 ، فلن يتمكن المستخدمون الذين لا يزالون يمتلكون أحد أجهزة الايفون هذه من استخدام التطبيق.

وفقًا لمقال دعم جديد نُشر على موقع WhatsApp الرسمي ، فهذه هي المتطلبات الجديدة لتثبيت التطبيق:​
  • يعمل بنظام التشغيل Android OS 4.0.3 والإصدارات الأحدث​
  • الايفون الذي يعمل بنظام iOS 10 والإصدارات الأحدث​
  • بعض الهواتف التي تعمل بنظام KaiOS 2.5.1 الأحدث ، بما في ذلك JioPhone و JioPhone 2​

Latest posts

Latest profile posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشونك اخي
صارت عندي مشكلة بالايماك القرص الصلب الداخلي للماك اختفى ومن ادخل فلاش بيه نظام اليوسميت ميظهر وحاولت بكل الطرق ماكو وتظهر لي شاشة سوداء ومكتوب بالخضر clover
ممكن بس سؤال ؟
شو هو الوضع الطبيعي للماك ؟
هل الماك ينشحن عادي زي باقي الحواسيب ولما يوصل ١٠٠٪ نشيله من شحنه ولما يبقى قليل نرجعه وهكذا دواليك ؟
ولا له نظام خاص به ؟ وارجوك خبرني شو هالنظام وكيف اتعامل معه لأني مش فاهم شو اسوي
بين أقواس يعني والمختصر ما هو الوضع الطبيعي لشحن الماك ؟؟؟؟
احمد صلاح
احمد صلاح
أكيد هو زي اي جهاز اذا انشحن يكون ١٠٠٪ انا ما اعرف ايش المشكلة اللي في جهازك و لكن تحتاج تشوف محل فيه فني. اعتقد.
ـ
ـعـبدالرحمن
بس انا من اول ما شتريته كذا كان مسّكر ومغلف ومن الشركة !! عموما بشوف اخصائي فني شكرًا
احمد صلاح
احمد صلاح
اذا انت تشبك الكهرباء في الجهاز و ما ينشحن فيه شي. تاكد من اي محل او من المحل اللي اشتريت منه. احتمال انا ما عرفت ايش هي المشكلة او شرحي غير مفهوم.
مرحبا ممكن ترجع تشوف موضوعي :
رديت عليك
الأعلى